201,381 views 121 media
161 views
أشرف وزير التعليم العالي والبحث العلمي، السيد كمال بداري، اليوم 29 أفريل 2025، بمقر الوزارة، على إطلاق خمس ( 5 ) منصات رقمية جديدة